جيانغسو Guowei موتور المحدودة
جيانغسو Guowei موتور المحدودة
اتصل بنا
العنوان:دا تشنغ القرن منطقة الصناعة، مدينة أنزهين، منطقة شيشان، مدينة ووشى بمقاطعة جيانغسو
هاتف:+ 86-510-88719551/88719012
رقم الفاكس:+ 86-510-88710666
البريد الإلكتروني:wendellcn@foxmail.com
الموقع:www.guoweimoto.com
                
بسيطة دراجة كهربائية تفسير المعرفة التسوق
- Dec 23, 2017 -

في مواجهة أنواع مختلفة من الدراجات الكهربائية بسيطة في السوق، وكيف يمكن أن نختار الدراجة الكهربائية بسيطة التي هي راضية؟ ما هي بعض القضايا التي تحتاج إلى معالجة في عملية استخدام كمستهلك؟ دعونا نلقي انظر إلى ما يلي.

بالنسبة لكثير من المستخدمين، أصبحت دراجة كهربائية بسيطة شريكا هاما جدا في الحياة اليومية.يمكننا أن نرى جميع أنواع الدراجات الكهربائية، سواء الحضرية أو الريفية.في المقارنة، ميزته الرئيسية هي الفائدة الاقتصادية، والحفاظ على الطاقة جدا وحماية البيئة.

ومع ذلك، مع توسع السوق، وأنا سوف العديد من الأصدقاء يكون من الصعب اختيار.أولا وقبل كل شيء، في حين اختيار، لا ينبغي لنا متابعة عمياء speed.There العديد من الأصدقاء الذين يريدون قيادة بأسرع وقت ممكن.ولكن الدراجة الكهربائية بسيطة ينتمي إلى فئة المركبات غير الحركية، ويتم تحديد القوة والوزن والحمولة كلها.

من حيث الأمن، والسرعة القصوى لدراجة كهربائية بسيطة يجب ألا يتجاوز المعيار الوطني، وهو ما يعني سرعة الدراجة يجب أن لا تتجاوز 20 كيلومترا في الساعة.لذلك، فإن المنتجات التي تنتجها الشركات المصنعة العادية مجهزة بأجهزة الحد الأقصى للسرعة، والتي لديها قيود معينة على سرعة الدراجات، وبالتالي ضمان سلامة ركوب الدراجات.

ثانيا، خلال فترة التسوق، لا تدفع الكثير من الاهتمام لظهور bikes.There لا تزال هناك الكثير من المستخدمين الذين لا يعرفون عن الدراجة الكهربائية بسيطة، ولا أعرف كيف نفعل ذلك عند choice.In الواقع، خلال فترة التسوق، ينبغي النظر في المكونات الرئيسية للدراجة، مثل البطارية، المحرك، وحدة تحكم، الخ.

آخر، لا تكون منخفضة جدا على السعر. خصوصا في بيئة السوق حيث المنافسة شرسة بشكل خاص، والعلامات التجارية تسعى جاهدة من أجل أداء الأسعار. كما يقول المثل، "نوعية مختلفة، سعر مختلف" إذا كان السعر منخفض جدا، ثم من الصعب ضمان الجودة.لذلك عند اختيار دراجة كهربائية بسيطة، والانتباه إلى سمك أنبوب الجدار من الإطار، ونوعية الأجزاء البلاستيكية وهلم جرا. http://www.guoweimoto.com/


المعرفة الصناعة ذات الصلة